Sunday, 19 May 2024 09:42 GMT



اليابان تحيى الذكرى الـ3 للانهيارات الأرضية فى مدينة هيروشيما

(MENAFN- Youm7) طوكيو (أ ش أ)

أقامت السلطات اليابانية، اليوم الأحد، مراسم إحياء الذكرى الثالثة للانهيارات الأرضية التى أسفرت عن مصرع 77 شخصا فى مدينة "هيروشيما" بغرب البلاد.

ونقلت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية عن عمدة هيروشيما كازومى ماتسوى قوله- خلال كلمة ألقاها فى المراسم التى حضرها حوالى 600 شخص- أن السكان يقدمون الدعم المتبادل، وشهد العمل على حماية بعضهم البعض تقدما"، وأضاف "إن الحكومة اليابانية تود دعم هذه الجهود".

واستضافت هذا الحدث كل من حكومتى مدينة هيروشيما ومدينة أساكيتا وارد، التى كانت واحدة من بين أكثر المناطق تضررا، فيما زارت الأسر المنكوبة وسكان المدينة المواقع المُدمرة فى صباح اليوم لوضع الزهور والصلاة من أجل الضحايا.. وقام بعضهم بحفر أسماء الضحايا فى جسم النصب التذكارى.

يُشار إلى أن هذه الانهيارات الأرضية التى نجمت عن أمطار موسمية، دمرت نحو 400 منزل فى هيروشيما وأودت بحياة 77 شخصا فى أغسطس عام 2014.



MENAFN2008201701320000ID1095752081


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.