Sunday, 19 May 2024 09:17 GMT



إيطاليا تطرد مغربيين وسوريا باعتبارهم يشكلون تهديدات إرهابية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الأحد ٢٠ ٢٠١٧ - 01:00 روما - (د ب ا): ذكرت وزارة الداخلية أن إيطاليا قامت بطرد مواطنين مغربيين ومواطن سوري بسبب تعاطفهم الملحوظ مع قضايا الإرهاب الإسلامي، وقال بيان إن أحد المواطنين المغربيين، وهو سجين (38 عاما)، اعتبر أنه يشكل مخاطر "عالية بالتطرف بعد أن احتفل بهجوم شاحنة في ستوكهولم في أبريل الماضي، أسفر عن مقتل خمسة أشخاص.

أما الثاني، وهو رجل (31 عاما)، فقد تلقى علاجا في الصحة النفسية وكان عرضة لاضطرابات عقلية على نحو منتظم، أعلن خلالها الولاء لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) وأضافت الوزارة أنه تم القبض على الرجل فى الشهر الماضي بسرقة حافلة صغيرة. واستخدم المواطن السوري هوية تونسية مزيفة. وكان يخضع لأوامر الإقامة القسرية في مركز المهاجرين بعد اعتقاله في عام 2015 للتحريض على الهجرة غير القانونية.

MENAFN1908201700550000ID1095750484


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.