Sunday, 19 May 2024 11:15 GMT



الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين بمواجهات في جنين

(MENAFN- Al-Anbaa) أصيب 3 شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة ومخيم جنين، شمال الضفة الغربية امس. وقال شهود عيان: إن مواجهات اندلعت في مخيم جنين، أطلقت قوات الاحتلال خلالها النار على عدد من الشبان، ما أدى إلى إصابة 3، جرى نقلهم إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين لتلقي العلاج، مشيرين إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال اقتحامها المخيم 3 شبان آخرين، كما داهمت عدة منازل وفجرت أبواب بعضها.

في سياق آخر، قال خالد زبارقة محامي الدفاع عن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في إسرائيل إنه اشتكى من تعرضه للاعتداء من قبل سجناء يهود داخل سجن 'ريمونيم. وأضاف زبارقة في تصريح صحافي ان الاعتداء على صلاح شمل اعتداء لفظيا وجسديا بالضرب من قبل سجناء يهود داخل السجن، لافتا إلى أن الشرطة الإسرائيلية مددت توقيفه حتى الغد.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت الثلاثاء الماضي الشيخ صلاح بتهمة 'التحريض على العنف، حيث اقتحمت قوات من الشرطة والوحدات الخاصة منزله بمدينة أم الفحم قبل أن تقوم بتفتيشه ثم اعتقاله.

MENAFN1908201701300000ID1095750256


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.