Sunday, 19 May 2024 10:53 GMT



رفض طعن ريال مدريد في عقوبة إيقاف رونالدو

(MENAFN- Alghad Newspaper) مدن- رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم أمس الأربعاء الطعن المقدم من ريال مدريد في عقوبة الإيقاف خمس مبارات المفروضة من جانب أحد قضاة لجنة المسابقات على كريستيانو رونالدو، عقب طرده ودفعه للحكم في ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة على ملعب كامب نو.
وأشار الاتحاد الإسباني لكرة القدم على موقعه الإلكتروني إلى رفض طعن الملكي، الذي كان يطمح لإلغاء البطاقة الصفراء الثانية التي أشهرها الحكم لما اعتبره إدعاء من "صاروخ ماديرا" للحصول على ركلة جزاء.
وركز النادي الملكي في طعنه على البطاقة الصفراء الثانية، نظرا لتضاؤل احتمالية أن تخفض لجنة الاستئناف عقوبة الإيقاف لأربع مباريات، المفروضة بسبب دفع كريستيانو للحكم اعتراضا على البطاقة الثانية.
وبدأ كريستيانو في تطبيق عقوبة الإيقاف اعتبارا من أمس في إياب كأس السوبر المحلي أمام "برسا"، كما سيغيب عن مباريات ديبورتيفو وفالنسيا وليفانتي وريال سوسييداد في الليغا. - (إفي)

MENAFN1608201700720000ID1095739150


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.