Sunday, 19 May 2024 09:05 GMT



الشرطة البريطانية تعتقل رجلا في واقعة خطف عارضة أزياء

(MENAFN- Jordan News Agency) لندن 16 آب (بترا)- أعلنت الشرطة البريطانية، أنها اعتقلت شقيق رجل يشتبه في أنه خطف عارضة الأزياء البريطانية كلويه أيلينج في مدينة ميلانو الايطالية وهدد بطرحها في مزاد على الانترنت ما لم يحصل على فدية.

وقالت الوكالة البريطانية الوطنية لمكافحة الجريمة اليوم الأربعاء، إن ضباطا اعتقلوا شقيق مايكل كونراد هيربا (36 عاما) في منطقة تفيدال في برمنغهام بوسط انجلترا بناء على أمر اعتقال أوروبي أصدرته السلطات الإيطالية، حيث من المقرر أن يمثل أمام محكمة وستمنستر يوم غد الخميس.

وكانت العارضة كلويه أيلينج قد أبلغت الشرطة الإيطالية أنها احتجزت لمدة ستة أيام بعد أن استدرجت إلى جلسة تصوير في إيطاليا الشهر الماضي حيث اختطفت.

واعتقلت الشرطة الإيطالية لوكاس باول هيربا الذي يعتقد أنه الخاطف، وهو بريطاني مقيم في إيطاليا ولد في بولندا، وأنه حسب وثائق تضم شهادته، اعترف بالتورط في الواقعة، وأنه أطلق سراحها وسلمها للقنصلية البريطانية بعد أن علمت المجموعة أنها أم لطفل صغير.

--(بترا) ر ش/س أ/ار
16/8/2017 - 06:47 م " />

MENAFN1608201701170000ID1095737626


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.