Sunday, 19 May 2024 09:05 GMT



جوجل تلغى موقع ديلى ستورمر للنازيين الجدد بعد 3 ساعات من تسجيله

(MENAFN- Youm7) كتبت رباب فتحى

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن شركة جوجل الأمريكية العملاقة ألغت تسجيل موقع شهير للنازيين الجدد، يعرف باسم "ديلى ستورمر"، بعد أقل من 24 ساعة من خسارة الموقع لاسم النطاق أو "الدومين" الخاص به.

وأكد متحدث باسم "جوجل"، أن الشركة أزالت موقع "ديلى ستورمر"، ومن المحتمل أن تتركه مغلقا إذا لم يتمكن من العثور على مضيف آخر، وذلك بسبب "انتهاك شروط الخدمة".

كان موقع "ديلى ستورمر" قد نقل نطاق تسجيله لجوجل، بعدما قالت شركة "جودادى" لاستضافة المواقع أنها ستقطع العلاقات مع الموقع الذى شجع على تظاهرة دموية يوم السبت فى شارلوت بولاية فيرجينيا، وكان الموقع قد سجل "النطاق" الخاص به فى جوجل قبل الساعة 8 صباحا بتوقيت كاليفورنيا، وأعلنت الشركة عن خطط لإلغائه قبل 11 صباحا.

كان موقع "ديلى ستورمر"، قد أعلن اختراقه فى رسالة نشرها ردًا على مقال انتقد امرأة توفيت خلال أعمال للعنف فى مسيرة لليمين المتطرف فى ولاية فرجينيا الأمريكية نهاية الأسبوع الماضى، واتهم الموقع شبكة القرصنة الدولية "أنونيموس" بالسيطرة على الموقع الذى تم تأسيسه وتحريره من قبل أندرو إنجلين، والذى أيد دونالد ترامب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.



MENAFN1508201701320000ID1095732869


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.