Monday, 20 May 2024 12:38 GMT



النائب العام يطلع نظيره الإيطالى على آخر مستجدات التحقيق فى مقتل ريجينى

(MENAFN- Youm7) كتب إبراهيم قاسم - محمود نصر

أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام بيانا مشتركا من النيابة العامة المصرية ونيابة الجمهورية لدى محكمة روما الإيطالية، بشأن التحقيقات حول مقتل جوليو ريجينى، جرى صباح اليوم اتصال تليفونى بين النائب العام المصرى ونائب الجمهورية فى روما بغرض المشاركة والتشاور وإطلاع الجانب الايطالى على اخر مستجدات التحقيقات التى يتولاها فريق التحقيق من النيابة العامة المصرية عقب اللقاء السادس لوفدى النيابتين فى شهر مايو الماضى .
ودار الحديث على وجه الخصوص فى شأن سؤال بعض ضباط الشرطة عن تحرياتهم التى أجروها عقب بلاغ نقيب الباعة الجائلين بالقاهرة، وكذلك فى شأن أنشطة استرجاع البيانات الخاصة بكاميرات محطة مترو الانفاق، والتى عُهد بها إلى شركة أجنبية، وهو الإجراء الذى اتفق على مشاركة الجانب الإيطالى فيه.
فى نهاية الاتصال الهاتفى قدم نائب عام روما الشكر للنيابة العامة المصرية على العمل المبذول لما يشكله من خطوة إلى الأمام فى طريق التعاون بين النيابتين، واتفق أيضا على عقد لقاء جديد بين مكتبى النائب العام المصرى والإيطالى عقب لقاء شهر سبتمبر للتشاور حول ما تم التوصل إليه والتطورات المحتملة للتحقيقات فى القضية.
وقد أكد الجانبان فى النهاية على استمرار التعاون الايجابى بينهما وصولا إلى الحقيقة فى شأن الظروف التى أدت إلى اختفاء ومقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.


MENAFN1408201701320000ID1095730113


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.