Sunday, 19 May 2024 10:31 GMT



أكبر مصرف بأستراليا يعلن استقالة مديره التنفيذى

(MENAFN- Youm7) سيدنى (أ ف ب) -
  • - -
  • - -
  • - -
  • - -
      -

      أعلن مصرف كومنولث أكبر بنك بأستراليا، الإثنين أنّ مديره التنفيذى الذى يُشتبه بارتكابه انتهاكات لقوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب سيُقدّم استقالته.

      وقالت رئيسة مصرف كومنولث كاثرين ليفينغستون فى بيان، إنّ المدير التنفيذى إيان ناريف "سيترك مهماته بحلول نهاية السنة المالية 2018".

      وتوالت الأسبوع الماضى الدعوات إلى استقالة ناريف، بعد أن فتحت وكالة الاستخبارات المالية "اوستراك" تحقيقا ضد مصرف كومنولث المتهم بأنه لم يُرسل إليها تقارير تتعلق بأكثر من 53 ألف عملية مالية.

      وفى بادئ الأمر كان المدير التنفيذى لبنك كومنولث، البالغ من العمر 50 عاما، أكد أنه سيبقى فى منصبه، لكنّ رئيسة المصرف أوضحت الإثنين أنّ البنك يريد إنهاء التكهنات حول مستقبله.



  • MENAFN1408201701320000ID1095727318


    إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

    النشرة الإخبارية