Sunday, 19 May 2024 09:06 GMT



جلف فود الكويتية توقع اتفاقية تعاون

(MENAFN- Al-Anbaa) كشف المدير العام لشركة جلف فود لتعبئة المواد الغذائية فواز المطيري عن توقيع اتفاقية للتعاون المشترك مع شركة المملكة للصناعات الغذائية السعودية لتوزيع منتجات الشركة في السوق السعودي، مشيرا الى ان اتفاقية التعاون تعكس رغبة الشركة في نقل التجارب والخبرات الكويتية في مجال التعبئة والتغليف من السوق المحلي الي السوق السعودي، لاسيما ان جلف فود تعد احدى الشركات المبادرة في المشروعات المتوسطة والصغيرة.

واضاف المطيري ان (جلف فود) المالكة للعلامة التجارية لمنتجاته (بوابة الهند) الكويتية تركز على رفع معدل حصتها السوقية من 20 الى 40% في السوق المحلي وذلك بمزيد من التوسع في الاسواق الموازية للجمعيات التعاونية، مشيرا الى ان منتجات الشركة تتوفر في نحو 80 نقطة بيع من بينها 35 جمعية تعاونية.

ومن جانبة اوضح رئيس مجلس الادارة لشركة المملكة للصناعات الغذائية السعودية الدكتور يوسف بن عامر الغامدي ان اتفاقية التعاون المشترك تمثل دعما لتسويق المنتج الكويتي في السوق السعودي كونه اكبر أسواق دول الخليج، مبينا ان الدافع وراء ذلك التعاون يأتي انطلاقا من جودة منتجات جلف فود التي نأمل ان تستحوذ علي شريحة كبيرة من قطاع المستهلكين في المملكة.

MENAFN1308201701300000ID1095727071


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.