Sunday, 19 May 2024 10:31 GMT



بيل جيتس ينضم لإنستغرام

(MENAFN- Khaberni) خبرني - كشف الموقع الهولنديThenextweb انضمام بيل جيتس المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت لتطبيق انستغرام، وشارك جيتس عبر حسابه thisisbillgates بعض الصور من رحلته بتنزانيا أثناء قيامه ببعض الأعمال الخاصة بمؤسسته الخيرية ميلندا وجيتس.

ووصل عدد متابعيجيتس على تطبيق الصور التابع لفيس بوك حتى الآن 38 ألف مستخدم، ليتفوق على جيف بيزوس مؤسس أمازون الذى انضم للتطبيق منذ 3 أسابيع، ووصل عدد متابعيه إلى 30 ألف مستخدم فقط.

جدير بالذكر تفوق مؤسس أمازون على جيتس منذ عدة أيام ليصبح الرجل الأغنى فى العالم، وتجاوز ثروته لأموال مؤسس مايكروسوفت، لكن لم يستمر الأمر سوى بعض ساعات، ليعود اللقب مرة أخرى لجيتس الذى احتفظ به طيلة سنوات.

MENAFN1208201701510000ID1095725120


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية