en
Wednesday, 22 November 2017 07:40 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

"ماكلارين أوتوموتيف" تستعد للكشف عن الجيل الثاني من فئة السوبر

(MENAFN - Alghad Newspaper) دبي- تستعد "ماكلارين أوتوموتيف" لبداية مرحلة جديدة في تاريخها خلال شهر آذار (مارس) المقبل، وذلك مع إطلاق الجيل الثاني من فئة السوبر خلال الدورة 87 لمعرض جنيف الدولي للسيارات. ويعد الطراز الجديد أول سيارة من بين 15 سيارة تستعد الشركة لإطلاقها ضمن خطة عمل تراك 22، والجيل الثاني من فئة السوبر، كما أنه أول بديل لمجموعة السيارات التي تنتجها الشركة البريطانية المصنعة للسيارات الفاخرة الرياضية والسوبر.
وفي تصريح له، قال مايك فلويت، الرئيس التنفيذي في "ماكلارين أوتوموتيف": "تعد فئة السوبر أساس أعمال ماكلارين، وتجتمع فيها مواصفات الأداء الفائق، وفخامة التصنيع مع متعة قيادة لا مثيل لها والتي تمثل بحد ذاتها الجوهر الذي تقوم عليه ماكلارين".
وأضاف: "إنها المرة الأولى التي نقوم فيها باستبدال مجموعة من المنتجات، وفئة السوبر الجديدة ستمتلك بكل تأكيد الروح الرائدة التي تتميز بها ماكلارين والتي ستشكل نهضة وقفزة نوعية نحو الأمام، لكل من علامتنا التجارية وعالم سيارات السوبر".
وتتركز مواصفات فئة السوبر الجديدة على خفة الوزن الفائقة والبنية الأساسية القائمة على ألياف الكربون. ورغم التركيز على خفة الوزن، فإن الفئة الجديدة ستتمتع بقدر أكبر من الصلابة مقارنة بالبنية التي استخدمت في الجيل الأول والتي اعتمدت على هيكل من ألياف الكربون ومقصورة معدنية، وسيسهم استخدام القفص الأحادي 2 (Monocage II) في خفض الوزن الجاف إلى 1283 كغ في السيارة الجديدة، وهو أقل من وزن أقرب طراز منافس، كما يقل عن طراز ماكلارين 650 إس ذي المواصفات المماثلة بمقدار 18كغ.


"ماكلارين أوتوموتيف" تستعد للكشف عن الجيل الثاني من فئة السوبر