Make MENAFN My Home Page
النفط والطاقة السلع العملات التقارير الاقتصادية والأبحاث مؤشرات الأسهم الأخبار حالة الطقس الصفحة الرئيسية

الأخبار:         أسعار الأسهم:   

طيــــران الخليـــج تــــدخـــل في شـــراكــة إستراتيجيـة مع مهرجـــان البحريـن تتســوق  Join our daily free Newsletter

MENAFN - Akhbar Al Khaleej - 1/11/2017 12:00:00 AM

Digg This Article: http%3a%2f%2fwww.menafn.com%2farabic%2fqn_news_story_s.aspx%3fstoryid%3d1095176425 Share This Article: http%3a%2f%2fwww.menafn.com%2farabic%2fqn_news_story_s.aspx%3fstoryid%3d1095176425 Add to Delicious Seed this article Buzz this article Add to Reddit Add to furl Add to stumbleupon Add to Mixx!

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej)



أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق 'البحرين تتسوق'، وذلك في إطار دعمها للمبادرات المحلية وتأدية دورها في استقطاب المزيد من السياح إلى مملكة البحرين.
ويعد المهرجان من أضخم الفعاليات المقامة على مستوى مملكة البحرين والساعية إلى إظهار مكانتها باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة بالعائلات وذلك بهدف تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة تستمر على مدار ثلاثين يومًا خلال الفترة من 19 يناير وحتى 18 فبراير 2017.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: 'نشكر شركة طيران الخليج على دعمها للمهرجان للعام الثالث على التوالي، من خلال الترويج لهذه الفعالية عبر قنواتها التسويقية المختلفة مما يعزز من مكانة هذا المهرجان على الصعيد الإقليمي والعالمي ويشجع المسافرين عبر رحلاتها للمشاركة في المهرجان الترفيهي العائلي والحصول على فرصة الفوز بجوائزه العديدة والقيمة'.
وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، السيد ماهر سلمان المسلم: 'يسرنا أن نكون من بين الشركاء الاستراتيجيين لهذا المهرجان، وتأتي الشراكة في إطار دعمنا للفعاليات السياحية والمبادرات الموجهة نحو الأسرة والمقامة بهدف إنعاش الاقتصاد في المملكة بصفتنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين'.وستدعم شركة طيران الخليج المهرجان عبر توفير تذاكر السفر المخفضة والتسويق للمهرجان من خلال القنوات المختلفة الخاصة بالشركة، وستكون غالبية الجوائز التي تقدمها شركة طيران الخليج عبارة عن تذاكر ذهاب وإياب على الدرجة السياحية إلى دول مجلس التعاون. بالإضافة إلى تذاكر ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال إلى خط كولمبو الذي ستدشنه الشركة لأول مرة اعتبارًا من 19 يناير.الجدير بالذكر أن مهرجان 'البحرين تتسوق' يقام بالتعاون بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتمكين. للمزيد من المعلومات حول المهرجان يمكن للمتسوقين والزوار زيارة موقع المهرجان الرسمي www.shopbahrain.com أو متابعة حساب المهرجان @shopbahrain عبر قنوات التواصل الاجتماعي: الفيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب وسناب شات، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم التالي: 38999111 973+






 






Loading, Please wait....


 




Google

 
 

Middle East North Africa - Financial Network

معلومات و اخبار معلومات السوق الدوله خدمات اقسام  

Middle East North Africa - Financial Network
MENAFN English

الصفحة الرئيسية

الأخبار
أخبار حسب الدولة
أخبار حسب القطاع

الأخبار الصحفية
أضف أخبارك الصحفية


بحث متقدم


مؤشرات الأسهم
- أسواق الشًرق الأوسط
- الأسواق العالمية
     أسواق الشًرق الأقصى
     أسواق أوروبا
     أسواق أمريكا الشمالية و الجنوبية

اسعار الاسهم

السلع
الطاقة

العملات
-  
تحويل العملات
عملات عربية/ دولار
أسعار العملات العالمية
أسعار اللايبور
الجزائر 
البحرين 
مصر 
العراق
الاردن 
الكويت 
لبنان
المغرب 
عمان 
فلسطين
قطر 
السعوديه 
سوريا
تونس 
الامارات 
اليمن

حالة الطقس
RSS Feeds - XML

المؤشرات الاقتصادية العالمية

حاسبات
ما هو القرض الأفضل؟
-  المصاريف البنكية
-  مصاريف بطاقة إئتمانك
-  تحويل العملات
-  تكون مليونير؟
-  قلل إنفاقك
-  معدل ربحي؟

الأخبار الصحفية
أضف أخبارك الصحفية

اشترك في صحيفتنا الإخبارية المجانية

التقارير الاقتصادية والأبحاث

Events

Real Estate
Submit Your Property

حقوق النسخ © 2000 جميع الحقوق محفوظة     مقترحات   |   إتصل بنا   |   عن الشركة   |   الإعلان