en
Saturday, 18 November 2017 04:45 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

أبل تلتقى كبار المسئولين الحكوميين بالهند يوم 25 يناير

(MENAFN - Youm7)

كشفت تقارير سابقة أن شركة أبل تستعد للبدء فى تجميع هواتف أيفون فى الهند بحلول أبريل 2017، إلا أن أحدث تقارير أشارت إلى أن فريق أبل سيلتقى مجموعة من كبار المسئولين بوزارتى تكنولوجيا المعلومات والمالية يوم 25 يناير الحالى لمناقشة مطالبها لإقامة وحدة تصنيع فى البلاد، حيث تسعى أبل للحصول على بعض الحوافز.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فمن المنتظر أن يشارك فى هذه المداولات بعض المسئولين من إدارات "التجارة" و"السياسة الصناعية والترويج" والإيرادات و"البيئة والغابات" و"الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات"، فيما طالبت أبل بالحصول على بعض الحوافز بما فى ذلك الإعفاءات على المدى الطويل، لدخول قطاع التصنيع فى الهند.

وذكر تقرير سابق لـ"وول ستريت جورنال" أن أبل تريد محاكاة النموذج الصينى فى الهند، وتريد حوافز مالية من الحكومة، وكانت أبل قد تحالفت مع شركة Wistron التايوانية لتجميع الهاتف فى بنجالور.

ويبدو أن شركة أبل على وشك الحصول على موافقة لجنة "السياسة الصناعية والترويج" لافتتاح متاجر التجزئة فى الهند، وقد أوصت هذه اللجنة بإعفاء أبل بقيمة 30%، ويتم حاليا تصنيع منتجات أبل فى 6 بلدان، بما فى ذلك كوريا واليابان والولايات المتحدة.



أبل تلتقى كبار المسئولين الحكوميين بالهند يوم 25 يناير