Wednesday, 18 September 2024 11:17 GMT



"إكسبرس موني" تتوقع زيادة التحويلات المالية من عمان 20 % خلال موسم الأعياد

(MENAFNEditorial) قالت شركة إكسبرس موني"، العلامة التجارية الأكثر مصداقية في مجال التحويلات المالية السريعة في العالم أنها تتوقع ارتفاعا بنسبة 20٪ في تحويلات المالية من سلطنة عمان إلى بلدان جنوب آسيا خلال موسم الاعياد هذا العام, وياتي هذا الارتفاع المتوقع متماشياً مع ارتفاع 15٪ في نسبة تحويلات لوحظ خلال شهر رمضان الماضى ، مؤكدا زيادة حجم المعاملات التي من تلك البلدان تمت في شهر يوليو 2014 مقارنة مع نفس الفترة في العام الماضي.
وقال السيد سودهيش جريان ، نائب الرئيس ومدير الأعمال التجارية، بشركة إكسبرس موني " العملاء جميعاً وخاصة من جنوب آسيا، يميليون إلى تحويل كميات كبيرة من الاموال لأسرهم في بلادهم خلال مواسم الاعياد. ونحن نتوقع هذا العام أن تكون الزيادة في حدود 18-20 % للأسواق الرئيسية، حيث يتم الاحتفال بالمناسبات الكبيرة القادمة مثل عيد الأضحى، وأونام،ز ديوالي وأعياد الميلاد.
وأضاف جريان إن أسواق مثل الهند وباكستان وبنغلاديش والفلبين تشهد زيادة كبيرة في تلقي الأموال خلال موسم الاعياد. نحن سعداء لمشاركتنا عملائنا احتفالاتهم خاصة في مواسم الاعياد. نحن نسعى جاهدين لتقديم وسائل المتعة والرفاهية من خلال خدماتنا التي تقدم عبر اكسبرس موني.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار