1400 طفل تعرضوا لانتهاك جنسي في مدينة بريطانية


(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أفاد تقرير لإدارة البلدية في مدينة روثرهام الواقعة في مقاطعة جنوب يوركشاير البريطانية بأن ما يصل إلى 1400 طفل وصبي وقعوا ضحية لجرائم العنف الجنسي في الفترة بين عامي 1997 و 2013.

وذكر التقرير الذي نشر أمس الثلاثاء أن الأمر وصل في بعض الحالات إلى حد تعرض فتيات من سن 11 عاما للاغتصاب على أيدي العديد من الأشخاص بالإضافة إلى تعرض الأطفال للاختطاف والتهريب إلى مدن أخرى في انجلترا والضرب والترويع. وقالت البروفيسورة الكسيس جاي معدة التقرير إن هذه الجرائم لم تقتصر على الفتيات وحسب.

كانت أحكام بالسجن لمدد طويلة قد صدرت في عام 2010 بحق عصابة مكونة من خمسة أشخاص لهم أصول باكستانية بتهمة الإساءة للأطفال، وكان عدد الضحايا الذي جرى الحديث عنه آنذاك أقل كثيرا من العدد الذي ورد في التقرير.


Akhbar Al Khaleej

Legal Disclaimer:
MENAFN provides the information “as is” without warranty of any kind. We do not accept any responsibility or liability for the accuracy, content, images, videos, licenses, completeness, legality, or reliability of the information contained in this article. If you have any complaints or copyright issues related to this article, kindly contact the provider above.